التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 5 ألعاب لعام 2019 على جهازك الأندرويد

نقدم إليكم فى هذا المقال أفضل 5 ألعاب تم إصدارها لعام 2019 إذا كنت من مُستخدمي الأندرويد ننصحك بتحميلها والاستمتاع بها.

PUBG "player unknown Battle Rounds"
تُعد لعبة PUBG من أكثر الألعاب انتشارًا وشهرة لعام 2019.
تم بناء وتصميم هذه اللعبة على أساس يُحاكي الواقع مما يجعلها من الألعاب المُميزة والمُفضلة لدي جميع المُستخدمين (صغارًا وكبارًا).
تعتمد هذه اللعبة على إدخال اللاعب في تجربة يستنفذ فيها كل طاقته وأسلحته ومُعداته من أجل البقاء والانتصار، حيث يتنافس اللاعب على جزيرة مع 99 لاعبًا آخر ويكون الفوز في هذه اللعبة للأقوي واللاعب الذى لا يُقتل حتى نهاية 99 لاعبًا هو من يفوز دائمًا.
اللعبة مجانية تمامًا يُمكنك تحميلها من هنا

2.Battle lands Royale
إذا كنت من أنصار الألعاب السلمية التى تبتعد عن الدماء والأسلحة في تصميمها فنحن نرشح لك هذه اللعبة.
بإمكانك تحميل هذه اللعبة لأطفالك الأشقياء المُحبين للقتال؛ إذ تتميز أسلحة هذه اللعبة بأنها حديثة وبعيدة عن العنف مثل المظلات والمفرقعات الصوتية الخفيفة.
تتميز بيئة هذه اللعبة بتشابهها الكبير مع البيئة، حيث يمكنك أن تستمع بالطبيعة الخضراء والأشجار وبرك المياه، كما توجد العديد من المبنى تُساعدك على التخفى من أعداءك في  هذه اللعبة أثناء المعركة.
الشئ الرائع في اللعبة هو أن معظم المعارك هناك لا تستمر لمدة تزيد عن 10 دقائق لذلك تستطيع الاستمتاع بها وأنت تنظر طلبك المُفضل من ماكدونالدز.
لتحميل اللعبة اضغط هنا

3.Monument Vally
اللعبة عبارة عن لغز غريب ورائع معًا في نفس الوقت، تصميم اللعبة عبارة عن أميرة جميلة تُدعي "إيدا" تقوم هذه الأميرة بمهمةٍ خيالية وغامضة داخل وادي يُسمي "مونمنت" حيث تقوم الأميرة برحلة طويلة من حل الألغاز واكتشاف المهارات وكلما فك اللعبة شفرةً او لغزًا كلما تقدم في المستويات.
يعمل مطورو اللعبة على تزويد اللعبة بالمزيد من الحيل والأسرار بشكل مستمر وإضافة التحديثات بشكل دائم.

اللعبة غير متوفرة مجانًا يُمكنك شرائها ب 4$منهنا

4.Heart Star
تم تصميم هذه اللعبة بواسطة المُطور "Jussi Simpane"
في عام 2014،لكن اللعبة بتصميمها الجديد تقوم على وجود شخصيتين داخل لغز من المربعات والأشكال التى يجب على اللاعب العبور بالشخصيتين خلال هذه المربعات حتى يصل إلى المخرج وإحراز النقاط.
اللعبة مليئة بالألغاز والأفكار مع ذلك فهي تجربة سهلة ومُمتعة.
يُمكنك التحميل المجاني للعبة من هنا

5.Mushroom
نُقدم إليكم أخيرًا في هذا المقال اللعبة الأكثر تميزًا لدي مُحبي المشروم.
تقوم فكرة اللعبة عمومًا على مهارة التفكير الإبداعي لدي اللاعبين، حيث يقوم اللاعب بتصميم أشكال وأنماط مُختلفة، تبدأ اللعبة بتقليم وقص الزوائد الإضافية التى تُنتجها الفطريات الخيالية الموجودة داخل اللعبة، عليك أن تُقلم هذه الزوائد لتُخرج شكلًا يزيد من قدرتك التحليلية ومهارات التصميمية.
اللعبة غير متوفرة بالشكل المجاني تستطيع شرائها ب 5$من هنا
للمزيد من الألعاب يُمكنك الرجوع هنا

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا