التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أبطال الإنترنت كيف تربى جوجل أطفالنا؟ !

ربما يحمل عنوان مقال اليوم بعض الغرابة كيف تربى جوجل أطفالنا؟!!
لا يُنكر أحد فضل جوجل والشبكة العنكبوتية عمومًا في تأسيس قاعدة معرفية عالمية تهدف إلى نشر العلم لكل طالبيه، كما أحدث الإنترنت طفرة في تطور الكثير من المباحث والعلوم وساعد أيضًا في ابتكار كثير من التقنيات.
ومع اتساع عالم الإنترنت وكثرة بحوره، عمدت جوجل إلى إنشاء منصة تُوفر بها وسيلة رائعة وعظيمة بحق لتعليم أطفالنا أساسيات عالم الإنترنت وخباياه

ما هو "أبطال الإنترنت" وما هدفه..؟

أبطال الإنترنت هو منصة platform أطلقته شركة جوجل العالمية تهدف إلى مساعدة الأطفال إلى استكشاف عالم الإنترنت بأمان وثقةوتوفير عدد من المهارات والخبرات لأولياء الأمور فيما يخص الأمان الرقمي على الشبكة العنكبوتية كما توفر لهم فرصة مراقبة ثمرة تربية أطفالهم وهي تنضج بشكل تدريجي ومستمر وبناء.

تعاونت شركة جوجل فى تأسيسها لهذه المنصة مع العديد من الجمعيات والمنظمات التى تهدف إلى توفير السلام الأمني منها مثلًا جمعية Internet keepsale coalition حيث تهدف هذه الجمعية إلى توفير منح ومهارات مصادقة للمنظمات الدولية المُعتمدة. 
كما ساعد جوجل أيضًا في هذا العمل منظمة connect safely هي من المنظمات غير ال ربحية تعمل على توفير معلومات ودورات عن سلامة وخصوصي مُستهدمى الإنترنت. 

ما هي أهم أسس ومبادئ منصة "أبطال الإنترنت" 

1. خذ الاحتياط والحذر أثناء مُشاركتك على الإنترنت مع أصدقائك الصغار.
تُحدث Google الأطفال بشأن الاحتياط والحذر وحفظ الخصوصية في عالم الإنترنت الواسع، فهي تُدربهم على التمييز بين نوع المحتوى الذي يستطيعون مشاركته مع أقاربه وأصدقائهم والمحتوى الذين يستطيعون مشاركته مع الغرباء.

2.زود حاسة الفراسة لديك أيها الطفل الصغير.
تخبر جوجل الأطفال ب " تعلم أن لا تصدق كل ما تجده على الإنترنت، حيث تذكر الشركة أن التمييز بين ما هو حقيقي وواقعي وما هو مُزيف وغير واقعي من أهم وأبرز الدروس التى يجب أن يتعلمها الأطفال للحفاظ على سلامتهم الرقمية.

3.حافظ على أسرارك وتعلم احترام مسامحتك الشخصية 
يهدف هذا البند من أبطال الإنترنت إلى حماية خصوصية أطفالنا على الإنترنت وتوفير مزيد من القوة والحماية لكلمات السر الخاصة بهم وكيف يتعلمون إنشاء مثل هذه الكلمات. 

4.تعلم أدب اللطف، تخبرك Google أن تكون لطيفًا
يعتبر الإنترنت منصة عالمية واسعة يتم ترويج جميع الأخبار الإيجابي منها والسلبي دون فرض قيود، لذا تعلم جوجل أطفالك كيف يصبحون لطفاء وينشرون الأخبار الإيجابية بين أصدقائهم.
المصدر :https://beinternetawesome.withgoogle.com/ar_all


عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا