التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق لقفل التطبيقات Applock لعام 2019

تحتل تطبيقات القفل المُتاحة على أجهزة الأندرويد والهواتف المحمولة منزلة كبيرة جدًا وسط مُستخدميها نظرًا لضرورة الحاجة إلى قفل بعض التطبيقات عند بعض الأشخاص.

يحتاج مثلًا أصحاب الشركات ورجال الأعمال إلى مزيد من الحماية والخصوصية لهواتفهم الشخصية والمشاريع والأعمال التى يقومون بتحميلها على الهواتف.

كما يحتاج بعض الطلبة إلى حفظ العديد من المشاريع الجامعية على الأجهزة الإلكترونية دون الحاجة إلى إطلاع زملائهم عليها حتى لا تفشل هذه الأعمال، وحتى يمكنهم استردادها مرة أخرى فى حال تلف الأجهزة الإلكترونية أو سرقتها.

بالإضافة إلى البنات والأمهات اللاتي يرغبن فى التقاط الصور مع أبنائهم وأقاربهم فى اللحظات السعيدة والنادرة والاحتفال بهذه الصور بعيدًا عن أعين المُتلصصين وبخصوصية تامة.

نُقدم لكم فى هذا المقال أفضل تطبيق أندرويد لعام 2019

تطبيق قفل التطبيقات Applock (رمز المرور وأنماط الفتح) 

هذا التطبيق عبارة عن أداة صغيرة تُتيح لك قفل وتأمين جميع التطبيقات التى أنت بحاجة إلى حمايتها والتي قمت بتثبيتها مؤخرًا على جهازك الذكى ولا تريد لأحد التعدى على خصوصيتك واقتحامها. 
يوفر لك التطبيق هذه الفرصة حيث لا يُمكن لأحدٍ الوصول إلى التطبيقات التى قمت بحمايتها دون تسجيل كلمة المرور أو رسم النمط الذى قمت بنقشه وحفظه ك password لهذه التطبيقات المحمية. 
من الرائع أيضًا أن يقدم لك التطبيقات أيقونة إخفاء تستطيع بها إبعاد التطبيق عن الشاشة الرئيسية على جهازك بحيث لا يمكن لأحد أن يعرف بتثبيتك للتطبيق وتصبح أنت الوحيد التى تستطيع الدخول إليه بعد تسجيل كلمة الدخول. 

التطبيق جيد جدًا في حالة سرقة الأجهزة الخاصة بك أو ضياعها حيث لا يمكن لأحد الدخول على هذه التطبيقات دون معرفة كلمة المرور السرية التى انشأتها أنت بنفسك وذلك يُتيح لك المزيد من الوقت للإبلاغ عن السارق واسترداد جهازك. 

تقييم التطبيق على جوجل بلاي 4.7 ممّا يعنى أنه المفضل لدى مُستخدمي فى العديد من البلدان العربية والأجنبية. 
قام قام بتثبيت هذا التطبيق أكثر من 10 مليون مُستخدم من جميع أنحاء العالم. 
التطبيق مجانى تمامًا لجميع أجهزة الأندرويد ومناسب لقفل جميع التطبيقات التى تود حمايتها. 
تستطيع تحميله  من هنا



عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا