التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما هى أفضل الطرق لحمل أجهزة الحاسوب والتنقل بها بحرية؟

يصعب على الجميع حمل جميع الأجهزة الإلكترونية والحواسيب والتنقل بها فى الأماكن المختلفة لاسيما الموظفين وأصحاب الشركات ورجال الأعمال، فهؤلاء بحاجة شديدة إلى حمل الأجهزة التقنية معهم باستمرار مثل (أجهزة الحاسوب، الهواتف، اللابتوب، الآيباد، الشاحن، البطاريات، وسماعات الأذن)
إذًا ما هى أفضل الوسائل والطرق التى تجمع لنا كل هذه الأجهزة وتسمح لنا بحرية التنقل فى حقيبة ظهر أو حقيبة يد تساعدنا بشكل كبير على إجراء المزيد من الأعمال في الأماكن البعيدة عن المكاتب.

نقدم إليكم فى هذا المقال أفضل 3 حقائب تم تصميمها لتُلائم طبيعة عمل أصحاب الحواسيب والأجهزة المُتنقلة.

1.حقيبة Alienwork vindicitu 20 Backpack

تُناسب هذه الحقيبة الآباء الذين يرغبون فى حمل أجهزة الألعاب الإلكترونية الخاصة بأبنائهم فى أوقات عُطلاتهم أو حتى أوقات الانتظار أثناء السفر. 
توفر لك الحقيبة العديد من طرق الأمان والحماية، فهى مزودة بحامل كتف مُبطن حتى يقلل من وزن الأجهزة الإلكترونية الثقيلة بالإضافة إلى أنك تستطيع حملها على الظهر أو باستخدام حمالة الكتف مما يوفر لك مرونة في الحركة، كما تتميز أيضًا هذه الحقيبة بتصميم مُميز ومُدعم لحماية الأجهزة من السقوط أو التلف.
تصدر هذه الحقيبة عن الشركة بضمان مدى الحياة وبسعر متوسط نسبيًا يناسب تصميم الحقيبة والإمكانيات المزودة بها 
الحقيبة بسعر 100$ يمكنك شرائها من هنا

2.Men's L. 12.12.Business Leather Zip tote

تأتى هذه الحقيبة المُميز من براند لاكوست Lacoste المشهور في عالم المنتجات الجلدية.

تتميز الحقيبة بوجود العديد من الجيوب الأمامية والخلفية والتي تمكنك من حمل جميع مُلحقاتك الإلكترونية الخاصة بك بسهولة ويسر. 

كما تزود الحقيبة بحمالة كتف مُميزة تستطيع معها الانتقال دون وجود مشقة ومع جميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك 
يُمكنك الإطلاع عليها من هنا.

3.حقيبة السفر الصغيرة Travel set من شركة Bellory.

نختم جولتنا بالحقيبة الأكثر تميزًا Travel set.
تتميز هذه الحقيبة بصغر حجمها وأناقة منظرها مما يخدم احتياجات الأشخاص ويساعدهم على التنقل بسهولة اكثر واصطحاب ما يودون حمله من التقنيات المُختلفة.

تتميز الشركة المُصنعة للحقيبة Bellory بجودتها كما أنها توفر لك خامات رائعة وممتازة تجعل الحقيبة تستمر معك مدة طويلة وبدون الحاجة إلى إعادة استبدالها مرة أخرى لذا فهى تستحق السعر المعروض لها 149 $. 

تحتوي الحقيبة على مساحات مُخصصة لحفظ المُلحقات الأساسية الخاصة الخاصة بهواتفك كما تتنوع أحجام هذه الحقيبة وتختلف باختلاف حجم الهاتف الذي تحمله، تستطيع حمل الهاتف وسماعة الأذن والأموات وربما بعض الأوراق الصغيرة في هذه الحقيبة.
يُمكنك شرائها من هنا


بهذا نكون قد قدمنا لكم أفضل 3 حقائب سهلة الحمل لتُناسب بشكل مُميز وسريع جميع أصحاب الأجهزة التقنية الكبيرة. 

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا