التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل أفضل 3 تطبيقات ريموت كنترول للأندرويد Android

أفضل 3 تطبيقات ريموت كنترول للأندرويد android.
لعبت التكنولوجيا دور كبير في حياتنا، حيث ساهمت التكنولوجيا بشكل كبير في تسهيل الأعمال التي نقوم بها، من أجهزة التحكم في الكمبيوتر عن بعد إلى الألعاب وتطبيقات التواصل إلى تطبيقات ريموت الكنترول والتي تتيح للمستخدمين إمكانية التحكم في التلفاز من خلال الهاتف دون وجود الحاجة إلى ريموت الفعلي الموجود بالمنزل.

نقدم إليكم في هذا المقال أهم وأفضل ٣ تطبيقات ريموت كنترول لأجهزة الأندرويد:

1.Anymote universal Remote

يعد هذا التطبيق هو الأفضل في عالم الريموت كنترول بشهادة جميع المستخدمين والمصممين. 
هذا التطبيق يتيح لك التحكم في جميع الأجهزة التي تعمل بإسارات IR، ليس فقط لأجهزة التلفاز بل العديد من الأجهزة المنزلية الأخرى مثل اسطوانات DVD ،بعض التكيفات ،كاميرا DSLR، العديد من الألعاب المختلفة مثل الأتاري وغيرها.
يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات والخاص والتقنيات التي تسهل عملية التحكم عن بعد فيتيح لك التطبيق خيار التحكم في مستوى الصوت، تعيين القنوات وإغلاقها، كما يقوم التطبيق بغلق جهاز التلفاز إذا تلقيت أحد المكالمات الهاتفية. 

التطبيق متاح بسعر 9.99$

2.Sure universal TV Remote 

يأتي هذا التطبيق ضمن التطبيقات الأكثر تحميلًا في متجر جوجل بلاي، كما يعتبر الأعلى تقييمًا ب 4.5 من جميع تطبيقات الريموت كنترول التي تم تصميمها لأجهزة الأندرويد.
يعمل التطبيق بخاصية IR كسابقه الذي يتيح التحكم في التلفاز وغيره من الأجهزة الذكية ويتوفر في التطبيق خاصية التحكم في شبكات الواي فاي WI FI من خلال العديد من الخيارات المتاحة داخل التطبيق، تتوفر أيضًا ميزة العمل مع جميع الشركات العالمية مثل سامسونج، LG, SONY.

3.Smart TV Remote 

يأتي هذا التطبيق المجاني ضمن آخر السلسلة والذي لا يقل ولا ينقص عن أفضل التطبيقات السابقة.

مع مجانيته فهو يتيح لك التحكم في العديد من الأجهزة في وقت واحد كما تتوفر العديد من الخيارات المتاحة داخل التطبيق مثل إمكانية حفظ القناة المفضلة على التطبيق وتشعيلها مباشرة دون الحاجة للبحث عليها مرة أخرى. 

يدعم التطبيق العمل مع العديد من الأجهزة بالعديد من التقنيات التي تقدم واجهة مستخدم مميزة وجودة اتصال سريعة. 

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا