التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. السلام عليكم ورحمة ٱللّه وبركاته
    موفقين كلكم إن شاء ٱللّه أخي
    لما يحبه ٱللّه ويرضاه...

    -لقد إطلعنا على شرح الإنستجرام والفيسبوك..الذي شرحته حضرتك.. ولكن..مثلا: إذا قمنا بالخطوات الذي ذكرتها حضرتك.. ونجحت الخطى***
    -فما هو الذي نقوم به ثانيا؟..
    كما ذكرة حضرتك.. ننشر عليه كل معلوماتنا التجارية..؟. وكأنه يصبح كمنصة فردية خاصة بنا؟.. مثلا نحن كمبتدئين ماذا تنصح لنا لنقوم بنشره مثلا..؟؟؟.. لأنه المبتدأ دائما متخوف؟.. يرى كل النوافذ تغلق في وجهه كل زعم وتحرك ..ما عدا البيبان؟..
    نتمنى أن تفهم ما ذكرناه..وأن لا تبخل علينا حضرتك بالتوضيح أكثر..
    وجزيت خيرا..👍🌴

    ردحذف
    الردود
    1. أهلًا وسهلًا أخي الفاضل، سعيدون أن المقال أعجبك.
      نعم بمجرد تفعيل الحساب بعد اتباع الخطوات، تستطيع الآن النشر، ابدا بنشر أهم المعلومات التسويقية التي تروج بمشروعاتك ومنتجات أخي الفاضل، تأكد من صدق المعلومات ولا تنشر معلومات خرافية او غير مختصة بمجالك، احرص على تنويع وتوزيع المعلومات فيما يخص مجال عملك business.
      والنصيحة الأولى والأخيرة لا تكن مترددًا، وخض الأمر بكل عزم وثقة لأن التجربة الأولى هي المحك الفاصل بين النجاح والفشل.
      بالتوفيق لك أخي الفاضل .

      حذف

كيف تحول حسابك الشخصي على انستجرام إلى حساب تجاري لمتابعة إدارة الأعمال وكسب الأموال

طريقة تحويل حسابك الشخصي على إنستجرام Instagram إلى حساب تجاري لإدارة الأعمال والربح من خلالها.

إذا كنت أحد أصحاب المتاجر أو المواقع الإلكترونية المشهورة أو بعض المؤسسات الربحية مثل صالة ألعاب رياضية أو شركة أو مؤسسة عامة أو خاصة فستحتاج إلى إنشاء حساب خاص بالأعمال Business على تطبيق انستجرام.

يقدم لك التطبيق إمكانية الربط بين صفحات الفيس بوك التجارية وبين حساب الانتسجرام كما تتوفر العديد من المميزات والخيارات داخل التطبيق تساعدك في عرض نشاطاتك والتطوير منها.

توجد العديد من الحسابات المختلفة على انستجرام مثل personal, creator, business.

الحساب الشخصي personal فهو حساب متاح لعرض الصور والمعلومات الشخصية على انستجرام مثل وجهات السفر المفضلة وعرض العديد من المشاركات ومشاركة العديد من الإعجابات.
أما الحساب التجاري business فهو يرتبط بالأنشطة التجارية الخاصة بالشركات أو المنظمات، حيث توفر فرصة عرض المعلومات والصور الخاصة بالأعمال اليدوية أو الإلكترونية التي تم نشرها من قبل تلك المؤسسات.


إليكم الخطوات التى تساعدكم في تحويل الحساب الشخصي إلى حساب تجاري:
فبدلًا من إنشاء حساب جديد قم باتباع هذه الخطوات لتحويل حساب انستجرام قديم لا يستخدمه إلى حساب تجاري يساعد في عرض ومشاركة تجارتك وزيادتها:

  1.  قم باختيار أيقونة الإعدات الموجودة أعلى يمين التطبيق setting
  2. اختر منها أيقونة account
  3. انتقل إلى switch to professional account
  4. قم بتصفح خيارات تغيير الحساب واضغط على continue
  5. إذا كنت تمتلك صفحة فيسبوك فقم بإضافتها للربط بين التطبيقين واضغط Next
  6. اختر my account ثم اختر الفرع التجاري الذي تريد تفعيله واضغط next
  7. الخطوة الأخيرة تأكد من صفحة المعلومات التى قمت بإدخالها ثم انهي العملية ب Done.
أخيرًا ،فإن حسابك الشخصي في انستجرام قد تم تحويله إلى حساب تجاري تستطيع نشر المعلومات التجارية الخاصة بمشروعاتك عليه والربط بينها وبين فيسبوك الآن  الآن.

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا