التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات الآيفون وios الآمنة والمجانية للتعديل على الفيديوهات والصور.

تتعدد التطبيقات المجانية المتاحة على آبل ستور التي تقدم للمستخدمين فرصة التعديل والإضافة على الفيديوهات التي يتم التقاطها بواسطة الكاميرا.
توفر لنا تلك التطبيقات إمكانية تحرير الفيديو ودمج العديد نت الفيديوهات في آن واحدٍ.
تتوفر أداة تتيح للمستخدمين كتابة جميع ما يريدون على الصور والفيديوهات مع إضافة صوت في الخلفية وتتوفر الأدوات التي تتيح التغيير في الصوت العالي وتحرير طبقات الصوت والتعديل عليها.
تتوفر أيضا فلاتر وأدوات للتعديل في إضاءة الصور والفيديوهات وغير ذلك من الأدوات.

الآن نقدم لكم أفضل 3تطبيقات آيفون وآبل وأنظمة Ios للتعديل videos editing.

1.(Enlight video (video leap

يعاني بعض مستخدمي الآيفون من توقف تطبيقات التعديل على الفيديوهات عند إضافة فيديو ذو سعة وحجم كبيرين، مع جودة التطبيق العالية واستخدامه السهل والتيسير إلا أن مشكلة السرعة والتوقف تقف عائقًا أمام المستخدمين.

مع تطبيق videoleap لا توجد مشكلة تماما فما يميز هذا التطبيق أنه لا يتوقف عن العمل وإتاحة التعديل على الصور مهما كانت سعة الفيديو بالإضافة إلى سهولة التعديل والابتكار داخل التطبيق.

تتوفر طرق جديدة لدمج الفيديوهات وإضافة الأصوات والكتابة عليها.
أهم ميزة في هذا التطبيق هي ميزة إنشاء رسوم وصور متحركة داخل التطبيق مع إتاحة الصور والمؤثرات والألوان والإضاءة التي تتيح ذلك للمستخدمين.

بادر بتحميلهمجانًا videoleap من هنا.

2.intro-Maker-yt intro designer

يأتي اسم هذا التطبيق واضحًا في إمكانية إنشاء وتصميم مقدمة احترافية للفيديوهات ومقاطع الكاميرا. 
يعتبر هذا التطبيق الأول والأكثر استخدامًا من قبل أصحاب اليوتيوب أو صناع المحتوى الذين ينشرون الفيديوهات على العديد من المنصات المختلفة التي توفر لهم ذلك. 
يسمح لك التطبيق بالتعديل على الفيديو من خلال إضافة بعض الصور والكتابات بداخله مع توفر 1000 قالب للتطبيق جاهز للعمل والبدء بإنشاء مقدمة ونهاية مثالية داخل التطبيق.
يمكنكم استكشاف وتحميل التطبيق  من هنا.  

3.Filmr

ختامًا بأفضل التطبيقات في سلسلة اليوم تطبيق. Filmr يأتي للمحترفين والمبتدئين معًا. 
يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة ويسيرة تعين الجميع على فهم التطبيق والتعامل معه. 
يتمتع التطبيق بالعديد من الخيارات من ضمنها إمكانية قص مقاطع الفيديو والصور المفضلة وترتيبها وإعادة ترتيبها بالإضافة إلى التعديل عليها من خلال بعض ملفات الموسيقى من متجر Flimr الذي يحتوي على ملايين الأصوات مع بعض الخيارات الأخرى يمكنكم الاطلاع عليها داخل التطبيق.
تحميل التطبيق filmr مجانًا


عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا