التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات أندرويد للقضاء على الملفات غير السليمة وتوفير مساحة للهاتف

ربما يعاني اغلب مستخدمي أندرويد من مشكلة الذاكرة الضيقة وسرعة توقف الهاتف وبطئه أثناء العمل عليه، وذلك ربما يكون سبب لكثرة الملفات الموجودة والتي تتسبب في وجود ضرر كبير داخل الجهاز وتقلل من جودة أدائه على المدى البعيد.

نقدم لكم في هذا المقال أفضل التطبيقات الجديدة لأجهزة الأندرويد التي تدعم صيغ 0.6 فما فوقها من أجهزة الأندرويد وتساهم بشكل كبير في توفير مساحة للجهاز وفرصة لتحسين أداء الجهاز.

تطبيق cleaner lite :

من التطبيقات التي تم تصميمها مؤخرًا من قبل شركة شاومي العالمية والتي أعلنت عن توفير الجخاز وعرضه على متجر جوجل بلاي لجميع المستخدمين.

مميزات التطبيق وطريقة عمله :

يأتي التطبيق مجانا لجميع أجهزة الأندرويد وليست لشاومي فقط كما هو موضح من قبل الشركة، كما لا توجد أي نوع من الإعلانات الضارة والمزعجة داخل التطييق ولا توجد اي نوع من الخيارات التي قد تدفعك لاحقًا لدفع بعض الأموال،بل يأتي التطبيق مجانا تماما بجميع خياراته وأدواته.

يقوم التطبيق بالبحث عن الملفات الغير مهمة وحزم التثبيت الخاصة بالتطبيق آت القديمة بالإضافة إلى بعض البيانات التي تنزل مع التطبيقات والتي قد تؤدي إلى تقليل مساحة الجهاز. 
يمكن للتطبيق البحث عن الصور المتكررة وحذفها بشكل يوفر للجهاز سرعة للعمل وطريقة آمنة دون تسرب اي فيروسات للجهاز.

أخيرًا تستطيع تحميل التطبيق مجانا من هنا.
التالي:أفضل تطبيقات الملاحة الدولية الآيفون المجانية والآمنة

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا