التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات الملاحة للآيفون المجانية بدون انترنت |2020

مع تعدد تطبيقات السفر والملاحة الدولية لأجهزة الأندرويد والآيفون، نقدم لكم في هذا المقال أهم تطبيقات الملاحة الدولية بدون انترنت لأجهزة الآيفون.

1.google Maps 

يأتي هذا التطبيق ضمن حزمة التطبيقات الأكثر استخدامًا على مستوى العالم.
التطبيق يدعم اللغة العربية والإنجليزية، كما يمكنه توفير كم كبير من المميزات وذلك دون وجود الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت مثل:
  • معرفة الأماكن المهمة مثل المستشفيات، النوادي والمساجد غيرها. 
  • التفاعل مع واجهة المستخدم من خلال الضغط المسطول بتظهر لك العديد من الخيارات التي تستطيع تفعيلها. 
  • التطبيق مجاني تماما ومتوفر للآيفون والأندرويد تستطيع تحميله من هنا.

2.Here we go

يأتي تطبيق Here we go المجاني تماما مع فرصة استخدامه مغ اتصال ألانترنت او بدونه، الصعوبة الوحيدة داخل التطبيق عدم دعمه للغة العربية في بعض الخيارات وميزة التطبيق الأولى هي سهولة الاستخدام مع دم وجود أي كتيبات لشرح طريقة الاستخدام للتطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا.  

3.Waze Navigation

يأتي التطبيق بميزتين مهمتين لا تتوفر ان داخل التطبيقات الملاحة الأخرى وهما ميزة البحث والانضمام الصوتي، حيث بإمكانك أن تبحث عن البلدان والأماكن التي تود الوصول إليها بدون الحاجة إلى الكتابة فقط بمجرد أن تنطق اسم المكان أمام ميكرفون🗣️ التطبيق، يظهر لك اقرب وأفضل الخرائط التي توصلك إلى الطريق الصحيح.
تستطيع أيضًا من خلال واجهة التطبيق حفظ الأماكن المهمة التي لا تود أن تنساها مثل المنزل ومكان العمل والمشاهير التي تود الذهاب إليها. 
يمكنك تحميله من هنا.

4.Yandex Maps

من التطبيقات المميزة أيضًا داخل حزمة التطبيقات المميزة الملاحة الدولية الإنجليزية. 
يأتي التطبيق مجانا والذي تم تصميمه ليناسب طبيعة عمل بعض الناس وطرق سفرهم، يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات مثل إمكانية حفظ الأماكن، وإنشاء القوائم المفضلة التي تود الذهاب إليها والعديد من الطرق الأخرى. 

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا