التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق انستجرام يدعم الآن الوضع الليلي وفي انتظار توفير فيس بوك لهذه الميزة؟!

مع تطور أحدث التقنيات المنتشرة مؤخرًا في عالم التطبيقات والسوشيال ميديا، أصبحت ميزة الوضع الليلي من أشهر المميزات المطلوبة وربما أكثرها طلبًا على مستوى جميع المستخدمين.

تقدم ميزة الوضع الليلي فرصة عرض الشاشة لإضاءة خافتة ومناسبة تناسب عيني المستخدم وخصوصا في وقت الليل والنوم حيث تخفت الإضاءة شيئًا فشيئًا ويصبح من الصعب الاستمرار في الوضع المضئ.

من أبرز التطبيقات التي تتيح تلك الميزة تطبيق تليجرام، توتير، يوتيوب، انضم مؤخرِا لهذه المجموعة تطبيق انستجرام الذي تم إضافة العديد من المميزات لاحقًا إليه (مميزات انستجرام الأخيرة).

أصبح التطبيق الوحيد الذي لا يدعم ميزة الوضع الليلي هو تطبيق فيس بوك والذي ربما اتخذ هذه الخطوة التجريبية للدخول إلى عالم الوضع الليلي من قبل انستجرام قبل إضافته مباشرة إلى منصة فيس بوك.

الجدير بالذكر أن هذه الخاصية تدعم جميع المستخدمين بإصدارات آبل ios 3 واندرويد 10 فما فوق وأجهزة سامسونج سوبر اوليد.

التالي :آخر تحديثات فيس بوك وإغلاق ميزة القصص في المجموعات

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا