التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ألعاب البلاي ستيشن Sony p5 كل ما تود معرفته عنها

من أهم وأشهر الأجهزة التي بدأت منذ فترة طويلة وما زالت تمتلك صيتًا مستمرًا في عالم الألعاب أجهزة البلايستيشن play station ،حيث تتمتع هذه الأجهزة بصيت عالٍ بين جميع المستخدمين وكل أجيال هذه اللعبة وجميع مراحلها تمتلك صدى عالٍ عند الجميع.

نقدم لكم في هذا المقال أهم تحديثات الشركة العالمية Sony لأجهزة البلاي ستيشن وكل ما تود معرفته عن هذه الأجهزة وطرق عرضها على منصات اللعب العالمية.

أجهزة ألعاب البلاي ستيشن Sony p5 :

عرضت شركة سوني للعالمية في بيان لها مؤخرًا أن أجهزة البلاي ستيشن بأحدث إصدار لها ps 5 ستتيح خيار للمستخدمين يمكنهم من حفظ الطاقة الكهربة المستخدمَة وذلك بهدف توفير الطاقة والاستهلاك.

وضح أحد مسؤولي الشركة أنه بمجرد "تشغيل مليون لاعب لهذا الخيار، سيؤدي هذا إلى توفير كم من الطاقة يكفي للاستهلاك 1000 منزل داخل الولايات المتحدة الأمريكية..!".

الجدير بالذكر أن Sony ما زالت في حلبة المنافسة مع Microsoft في مجال توفير خدمة أكبر وأفضل للمستخدمين مع التقليل من الضغط الواقع علي الاستهلاك العالمي للطاقة، ومازال الصراع محتدمًا بين الشركتين من يمكنه الفوز في هذا المعركة؟

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا