التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أجدد تطبيقات جوجل للتواصل مع المشاهير والفنانين حول العالم..

تتعدد الطرق والوسائل التي يمكن بواسطتها التواصل مع المشاهير العالم سواء كانوا فنانين، أو لاعبي كرة-قدم، أو رياضيين او ممثلين وعارضي أزياء..
إذ أتاحت شبكة الإنترنت العنكبوتية فرصة كبيرة للتواصل مع هؤلاء الفنانين وإبداء الإعجاب بهم ومتابعة آخر أخبارهم والتواصل معهم باستمرار.
الان وبفضل جوجل فقد تم إطلاق تطبيق Cameos على أجهزة الاندرويد وأنظمة ios ليتيح المعجبين فرصة اكبر للتفاعل مع الفنانين ومشاهير العالم.

ما هو تطبيق Cameos وكيف نتواصل مع المشاهير من خلاله..؟

تطبيق Cameos هو تطبيق تم إصداره منذ عام ضمنيًا عن طريق شركة جوجل والذي يتيح للمستخدمين فرصة الدخول إلى عالم المشهورين من خلال طرح بعض الأسئلة وتوجيهها للفنان حتى يقوم بالإجابة عنها.

يتيح التطبيق فرصة رائعة للإجابة عبر فيديو قصير يتم نشره والتفاعل معه بواسطة الفنان الذي يرفع الفيديو بحيث لا تزيد مدته عن دقائق معدودة يقوم فيها هؤلاء المشهورون بالإجابة عن الأسئلة الواردة لهم في شكل لطيف وودي مع الجمهور..

أخيرًا التطبيق يأتي بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي.. 
تستطيعون الان تحميله والتواصل مع من تحبون. 

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا