التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مساعد جوجل Google assistant | ما هو هذا المساعد وما أحدث إصداراته؟

أصدرت جوجل مؤخرًا من فترة عن مساعد او ميزة جديدة داخل شبكة البحث العالمية والتي أضافت مزيدًل من المرح والمتعة داخل عالم ألانترنت.

في خطوة جريئة من جوجل قامت بطرح Google assistant والذي يعتبر النموذج والادارة الأولى من جوجل التي توفر من خلالها طرح وعرض محتويات ألانترنت فقط من خلال مجرد الأمر الصوتي.

Google assistant هي أداة متاحة داخل خيارات البحث في جوجل توفر فرصة معرفة البحث ودررج الأوامر الصوتية عن طريق بعض آليات الذكاء الاصطناعي داخل الأداة.

يوفر مساعد جوجل فرصة أداء العديد من المهام داخل جهازك مثل إمكانية تعيين المنبهات، وفتح مختلف التطبيقات، وإجراد المكالمات الهاتفية والاستماع إلى بعض الأغاني وغيرها من الترفيهات.

في آخر إصدارات هذا التطبيق وضحت الشركة أنها قامت بتسريع المساعد لمدة 10 مرات أكثر من الجيل الأول وبذلك يتم توفير مزيد من الوقت والجهد للمستخدمين أثناء فتح التطبيقات او إجراد المكالمات او أثناء عملية البحث العادية.

الان يمكنكم الدخول على المساعد من هنا،والاستماع بهذه الخاصية من منصة جوجل.

التالي:افضل فرص التوظيف داخل عالم الانترنت

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا