التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آخر تحديثات تطبيق بلوجر Blogger | لصناع المحتوى وأصحاب المواقع والمدونات

انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الترويجات ان منصة بلوجر لا تدعم ما تدعمه منصة ورد بريس وغيرها من مواقع إنشاء وتقديم المحتوى المكتوب عبر الويب.

لكن دعونا في البداية نوضح لكم ما هو بلوجر وما هي اخر تحديثاته دعمًا للقراء وأصحاب المحتوى.

منصة بلوجر Blogger ومميزاتها الأخيرة..

منصة بلوجر هي منصة تم إنشائها من قبل جوجل فيها يتم تقديم الكتابات والاعمال التي يقدمها صاحب هذه المدونة ومن خلالها يمكن الربح عبر ما يعرف بارباح جوجل ادسنس Google adsense حيث يتم توافر شروط معينة داخل المدونة لتقبل بها جوجل وتبدأ في عرض الإعلانات عليها ويمكن من خلال ذلك للكاتب او الناشر الربح من خلالها.

تتوفر بعض المنصات الأخرى على الويب لدعم المحتوى المكتوب مثل ورد بريس ومنصة medium وغيرها، لكن ما يتم طرحه مؤخرًا هنا هو وجود بعض التحديثات داخل المنصة بلوجر والتي جعلتها لا تقل أهمية عن منصة ورد بريس وغيرها.

من ضمن هذه التحديثات التي تم إضافتها هي بعض الأدوات وداخل تطبيق بلوجر الرسمي عبر متجر جوجل بلاي. 
مثل شريط للادوات والايقونة العائمة داخل التطبيق وبعض حقول الإدخال داخل التطبيق بالإضافة إلى وجودتغيير كلي داخل واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق من اللون الأبيض. 

إليكم الان رابط تحميل التطبيق مجانًا لمعاينة اخر هذه التحديثات بأنفسكم. 

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا