التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تستخدم مؤثرات iMessage مثل الملصقات والفلاتر والأشكال على الصور ios 12

كيف تستخدم تأثيرات iMessage مثل الملصقات والفلاتر والأشكال على الصور 

من الذي لا يحب المرح مع الصور؟ مع إصدار iOS 12 ، اضافت ابل بعض الطرق الرائعة لتجميع صورك في iMessage قبل إرسالها. يمكنك إضافة المزيد من الإثارة ، أو تضمين رسالة ، أو جعل صورك أكثر ذكراً.

إليك شرح كيفية استخدام تأثيرات الكاميرا في iMessage مثل الملصقات ، والفلاتر ، والأشكال ، والمزيد.

افتح تطبيق  iMessage وابدأ المرح :-


عند فتح iMessage انقر على زر الكاميرا في الاسفل ، سترى نجمة في الجزء السفلي الأيسر. اضغط عليها وتحقق من كل الخيارات الرائعة التي لديك للصور التي تريد مشاركتها.
 

 كيفية استخدام تأثيرات iMessage مثل الفلاتر والنص والأشكال :-


الخيارات الثلاثة الأولى في شريط الأدوات هي للفلاتر والنص والأشكال. عند النقر فوق أحد الأزرار ، ستظهر نافذة صغيرة للتمرير الجانبي ، ولكن يمكنك التمرير سريعًا لأعلى من النافذة لفتحها في نافذة أكبر لرؤية جميع العناصر في وقت واحد.

الفلاتر Filters :- حيث تتضمن الفلاتر تأثيرات مرتبة مثل Comic Book و Watercolor و Noir. حدد الفلتر ، وحركه إلى حيث تريد ، ثم انقر فوق X لإغلاق النافذة ، ثم اضغط على زر الالتقاط لالتقاط الصورة.
تأثيرات النص Text :- تعطيك خيارات النص فقاعات الكلمات على شكل قلب أو مربع أو دائرة. اختر الصورة التي تريدها ، واكتب نصك ، وانقله إلى المكان الذي تريده ، وأغلق النافذة ، ثم اضغط على زر الالتقاط لالتقاط الصورة.
 الاشكال Shapes :- يمكنك اختيار الأشكال بنفس الطريقة؛ حدد ، حرك ، أغلق النافذة ، ثم التقط الصورة.
 

 كيفية استخدام ملصقات iMessage :- 

قد تلاحظ أيضًا وجود حزم ملصقات في شريط الأدوات بجوار الأشكال. إذا كان لديك تطبيقات أو ألعاب مثبتة مع ملصقات ، فسيتم عرضها هنا. ألعاب مثل Word Chums و Angry Birds Match جنبا إلى جنب مع تطبيقات مثل Trello و GarageBand .

 لإضافة ملصق لصورتك ، قم فقط بالتمرير لاختيار الحزمة الخاصة بك ، انقر لفتح اللعبة أو التطبيق لرؤية الملصقات ، ثم مرر لعرض كل منها على حدة إذا كان هناك العديد منها.
انقر لاضافة الملصق على صورتك ، ثمانقلها إلى المكان الذي تريده ، وأغلق نافذة الملصق ، ثم اضغط على زر الالتقاط..

خيارات اضافية:- 

بعد تطبيق الفلتر أو إضافة نص أو شكل أو ملصق ثم النقر فوق زر الالتقاط ، سيكون لديك بعض الخيارات الأخرى
 
عندئذٍ ، يؤدي الضغط على زر الالتقاط إلى عرض أزرارفي الأسفل Edit للتعديل و Markup للتعليم على الصورة . 
لذلك ، يمكنك الاستمرار في استخدام أدوات التحرير مثل الاقتصاص أو التدوير أو السطوع. ويمكنك أيضًا استخدام أدوات لترميز صورتك مثل سهم أو قلم رصاص أو توقيع.

عندما تكون مستعدًا لإرسال صورتك الجديدة في الرسالة النصية ، يمكنك القيام بذلك بطريقتين. اما بالنقر على "تم" في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. سيؤدي ذلك إلى إرسال صورتك عبر الرسالة النصية حيث يمكنك إضافة أخرى أو كتابة رسالة.

يمكنك أيضًا النقر على السهم الأزرق في أسفل اليمين. يرسل هذا الزر صورتك على الفور في الرسالة النصية دون خيارات لإضافة أخرى أو كتابة أي شيء.

ختاما :- 

 إذا كنت ترغب في مشاركة الصور مع الأصدقاء والعائلة من خلال iMessage ، فإن هذه الخيارات الجديدة الرائعة مثالية. أنشئ صورة مضحكة أو قل شيئًا جميلا . هل جربت هذه الميزة الجديدة حتى الآن؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأخبرنا ماهو اكثر شيء اعجبك في هذا التطبيق  iMessage في الاصدار IOS 12.


عن الكاتب

Games Trainers

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا