التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جيلبريك ios12 من فريق Pangu على جهاز iPhone XS

جيلبريك ios 12  من فريق Pangu على جهاز iPhone XS 

 

تمكن فريق Pangu من تثبيت الجيلبريك على احدث اجهزة ابل وعلى نظام ios 12

إذا كنت من هواة الجيلبريك في العامين الماضيين ، فمن المحتمل ان يعود الجيلبريك الان على ios 12 من فريق Pangu
على الرغم من أنه قد مر وقت طويل منذ أن سمعنا عن أي شيء جديد من فريق Pangu ، فإنه يبدو بالتأكيد كما لو أنهم لا يزالون يتلاعبون بنظام iOS حتى يومنا هذا.
شارك باحث أمن iOS Min (Spark) Zheng تغريدة Tweet صباح يوم الخميس دليلا على نجاح جيلبريك iOS 12 و يعمل على أحدث الاجهزة التي تعمل بمعالجات A12 Bionic من Apple
 

 في هذه الحالة ، يبدو أن الجيلبريك jailbreak  يعمل على جهاز iPhone XS بحجم 5.8 بوصة ، ولكن بما أن العتاد  في جهاز XS Max 6.5 متطابقة من الناحية العملية ، فإننا نتوقع أن يعمل الجيلبريك jailbreak  أيضًا على برمجيات iPhone XS Max و iPhone XR .

قام باحثون أمنيون في شركة " ALI SECURITY" باصدار
جيلبريك غير مقيد Untethered jailbreak  يعمل على نظام التشغيل iOS 12 ، لكنه كان يعمل على الجيل السابق من أجهزة iPhone X.
ويعد فريق Pangu هو اول من يعرض الجيلبريك jailbreak  على الاجهزة التي تعمل بمعالجات A12 Bionic الجديدة تمامًا من Apple.

موعد اصدار جيلبريك ios 12 :- 

 

في حين يمتلك فريق Pangu سمعة طويلة الأمد في إصدار أدوات تثبيث الجيلبريك ، فإننا لا نتوقع أن يكون هذا هو الحال  هذه المرة حيث لا نتوقع من فريق Pangu اصدار اداة جيلبريك ios 12  . بدلاً من ذلك ، من المرجح أن يكون الجيلبريك دليلاً يهدف إلى إظهار مواهب المخترقين المذهلة وإظهار مدى إمكانية اختراق أحدث أجهزة Apple.

على الرغم من أننا لا نملك أي معلومة تتعلق باصدار جيلبيرك لنظام التشغيل iOS 12 في الوقت الحالي ، فإن هذا لا يعني أنه لا يتم العمل عليه. فمع تحول الباحثين الأمنيين إلى نظام التشغيل iOS 12 ، فانها مسألة وقت فقط قبل أن يتم إطلاق طريقة استغلال لثغرات نظام ios 12 ، والتي عن طريقها سيتمكن المطورون من استغلالها لاصدار الجيلبريك .

هل انت ممن ينتظرون صدور الجيلبريك على
iOS 12 ؟ شاركنا برايك 

عن الكاتب

Games Trainers

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا