التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية جعل جميع الرسائل مقروءة في الايفون

كيفية جعل جميع الرسائل مقروءة في الايفون



كيفية جعل جميع الرسائل مقروءة في الايفون

كيفية جعل جميع الرسائل مقروءة في الايفون :- في بعض الأحيان نحصل على الكثير من الرسائل النصية. حيث يظهر عدد الرسائل الغير مقروءة  مؤشرًا باللون الأحمر اللامع في تطبيق Messages على جهاز iPhone و iPad.
يمكنك التعرف على ميزات تطبيق iMessage في هذا الموضوع :- كيف تستخدم مؤثرات iMessage مثل الملصقات والفلاتر والأشكال على الصور ios 12تم
بالتأكيد ، يمكنك الاطلاع على قائمة الرسائل والنقر على كل واحدة حتى يظهر أنك قرأتها. لكن هناك طريقة أسهل. إليك كيفية وضع علامة على جميع المحادثات كمقروءة في تطبيق الرسائل على جهاز iPhone أو iPad.



شرح تحديد الرسائل كمقروءة على جهاز iPhone أو iPad.


افتح تطبيق الرسائل على جهاز iPhone أو iPad واتبع هذه الخطوات البسيطة.

1) على الشاشة الرئيسية للتطبيق الذي يسرد كل محادثاتك ، انقر فوق تحرير في أعلى الزاوية اليسرى.

2) انقر على "قراءة الكل" في الزاوية السفلية اليمنى.

بحركة واحدة اختفت جميع اشعارات الرسائل غير المقروءة ، واختفت المؤشرات الزرقاء الموجودة بجوار الرسائل غير المقروءة ، وأصبحت جاهزًا لبدء عدد كبير من المحادثات.

كيفية جعل جميع الرسائل مقروءة في الايفون


يمكنك أيضًا وضع علامة على عدد محدد من المحادثات وتحويلها الى مقروءة . انقر فوق تحرير ، وقم بتمييز الدائرة الموجودة بجوار الرسالة ، ثم انقر فوق "قراءة" في الجزء السفلي الأيمن. لاحظ أن خيار القراءة سيكون قابلاً للنقر فقط إذا كانت هذه الرسالة غير مقروءة.




عن الكاتب

Games Trainers

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا