التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية إنشاء Nametag الخاص بك في Instagram

 كيفية إنشاء Nametag الخاص بك في Instagram 




ماهي ميزة Nametag في اسنتجرام :- انستجرام Nametag هي بطاقة تعريف يمكن للأشخاص الآخرين مسحها باستخدام تطبيق Instagram للعثور على ملف التعريف الخاص بك ومتابعتك على انستجرام . في هذا الموضوع التعليمي خطوة بخطوة ، سنتعلم كيفكية إنشاء Nametag على Instagram لحسابك الخاص.

تم إطلاق Instagram Nametag عالميًا على كل من iOS و Android يوم الخميس 4 أكتوبر 2018.


 كيفية إنشاء nametag في انستجرام :-


لإنشاء
Instagram Nametag الخاص بك ، اتبع الخطوات أدناه.

1) افتح تطبيق Instagram على جهازك.

2) انتقل إلى حسابك من خلال النقر على رمز الملف الشخصي هذا في أقصى اليمين في منطقة علامة التبويب إلى جانب الجزء السفلي ، ثم اضغط على قائمة الهامبرغر (
ثلاثة خطوط أفقية متوازية) في الزاوية العلوية اليسرى.

3) اضغط على الخيار المسمى Nametag.

إذا كنت لا ترى هذا الخيار في القائمة الجانبية ، فذلك يرجع الى ان Instagram لم يفعل ميزة Nametag حتى الآن لجميع العملاء . إذا كان الأمر كذلك ، فماعليك الا الانتظار و التحقق من تطبيق Instagram بعد بضعة أيام.

4) يمكنك الآن تخصيص Nametag بالشكل الذي ترغب به.


 كيفية إنشاء nametag الخاص بك في Instagram  لزيادة المتابعين


 انقر في أي مكان على الشاشة أو اضغط على الأزرار في الجزء العلوي لتجربة تصاميم جاهزة أخرى. اختر رمز اللون للتبديل بين ألوان مختلفة ، Emoji لاختيار تصميم الرموز التعبيرية أو Selfie لالتقاط صورة وتجربه ملصقات selfie مختلفة.



كيفية مسح Instagram Nametag الخاص بشخص ما


يمكنك مسح Instagram Nametag بطريقتين ، باستخدام كاميرا تطبيق Instagram أو يمكنك اختيار مسح شارة instagram الخاصة بشخص ما من ملف التعريف الخاص بك:

من كاميرا التطبيق Instagram


1) افتح تطبيق Instagram على جهازك.

2) اضغط على أيقونة الكاميرا في الزاوية العلوية اليسرى أو اسحب إلى اليمين مباشرة في الكاميرا.

3) تأكد من ظهور علامة الاسم التي تحاول مسحها أمامك. قم بتحريك iPhone الخاص بك على Nametag ، ثم اضغط على شاشة الكاميرا حتى يتم التقاط Nametag.
 


 كيفية إنشاء nametag الخاص بك في Instagram  لزيادة المتابعين


 من ملفك الشخصي


1) افتح تطبيق Instagram على جهازك.

2) انتقل إلى حسابك من خلال النقر على رمز الملف الشخصي في الجزء السفلي ، ثم النقر على قائمة الهامبرغر.

3) اضغط على Nametag الخاصة بك في الجزء العلوي من الشاشة.

4) اختر "Scan a nametag" في الجزء السفلي.

5) قم بتحريك الكاميرا على ناماستاغ Instagram حتى يتم التقاطها.

سترى اسم المستخدم الخاص به وصورة ملفه الشخصي واسمه الأول / الأخير كما هو محدد في إعدادات Instagram من هناك ، يمكنك اختيار عرض الملف الشخصي أو متابعة هذا الشخص.


هل ميزة Instagram nametag مفيدة ؟


نحن نحب هذه الميزة ، لكن فائدتها ستقتصر على الأشخاص الذين تلتقي بهم في الحياة الحقيقية. على الرغم من أنه يمكنك نشر شارتك Nametag على الإنترنت لأي شخص لمسحها ضوئيًا ، فقد يؤدي ذلك إلى غرقك بطلبات غير مرغوب فيها من مجموعة من الغرباء.

ولكن إذا كان ملفك الشخصي عامًا ولم تقم بتنظيم متابعيك على الإطلاق ، فإن نشر شارتك Nametag على خدمات الشبكات الاجتماعية قد يساعد في زيادة عدد المتابعين. يمكنك أيضًا مشاركة شارتك في Instagram في الرسائل النصية ، ونشرها على مدونتك ، وتضمينها في توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك إلخ.

هل أنت نجم طموح في Instagram؟ هل يعتمد عملك على Instagram؟ في كلتا الحالتين ، لا تتردد في دمج شارتك في Instagram في تصميمات بطاقات عملك.

 





عن الكاتب

Games Trainers

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا