التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بالفيديو : قريبا سيكون التحكم بهاتفك بدون لمسه بيديك ! تعرف علئ التفاصيل



سيتمكن فريق ATAP من غوغل من متابعة تعديل مشروع Soli عقب الاستحواذ على قبول من لجنة الاتصالات الفيدرالية في أميركا (FCC) لاستعمال موجات المزياع للتحكم باليد في الأجهزة الإلكترونية بواسطة استعمال ترددات اللاسلكية  أعلى.

يسمح ذلك المشروع  الذي تم عرضه على العموم في 2015 و 2016 ، بالتحكم في الأجهزة الإلكترونية دون معيشة اتصال جوهري معها أي بلا لمسها .  حيث  يستعمل Project Soli موجات لتحديد وتوضيح الإيماءات التي يجريها المستعمل بيده.
وأعربت غوغل عن سعادتها  في أعقاب قبول لجنة الاتصالات الفيدرالية ، مشيرة حتّى تلك التكنولوجيا الحديثة  ستتيح لمختلف المؤسسات  تعديل تقنياتها وأجهزتها.
وستسمح تلك التكنولوجيا الحديثة للمستخدمين بأن يتحكموا في أجهزتهم بما فيها الهاواتف  من مسافة بعيدة عن طريق حركة  أصابعهم في الرياح ، وهذا من دون تفاعل مباشر مع شاشاتها أو الضغط على  أزرارها.

إن تقدم مشروعات مثل Soli من الممكن أن يحدد  الكيفية التي سيتفاعل بها المستخدمون مع الأجهزة القابلة للارتداء والهواتف المحمولة وأجهزة الحاسب الآلي  وأجهزة الواقع المعززة وغيرها ...


عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا