التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

متصفح اوبيرا سيجعلك تستغني عن جميع المتصفحات بعد علمك بهذه المميزات الخرافيه فيه



قد يظن الكثير من المولعين بلابحار على الشبكة العنكبوتية أن متصفحي google chrome  و mozilla firefox  هما متصفحا الأنترنت الأمثل في العالم ,نظرا لشعبيتهما العظيمة في ذلك الميدان ، إلا أن هل فعلا هذان العملاقان هما الأجود أم اننا لاغير نظن ذلك لأننا نشاهد العديد من الناس يقومون باستعمال احد هذين البرنامجين فنقوم نحن كذلك باستخدامهما ظانين أنهما الأجود ؟ وذلك بالتحديد ما أود اثبات عكسه في تدوينة اليوم ,و سأبين لك أن متصفح أوبرا هو الأقوى في العالم من دون منازع من خلال عرض بعض المواصفات الرهيبة التي يتميز بها ذلك البرنامج و التي لم نجد مثيلا لها في أي متصفح أخر بل حتى في المتصفحات العملاقة الشهيرة ، لهذا مؤيد معنا .

 1–  المتصفح الأسرع في العالم :
يظن القلة أن تلك العبارة المتداولة كثيرا عن متصفح اوبرا هي مجرد عبارة ترويجية لا أكثر ، إلا أن هي فعليا صحيحة و لم تجيء من فراغ و تَستطيع التحقق بيسر من سلامتها عبر تحميل و تجربة المتصفحات المسابقة الأخرى كchrome   firefox ، baidu وغيرها ثم مضاهاة سرعة عملها بشكل سريع عمل برنامج اوبرا و ستفهم جيدا أن أوبرا يوجد المتصفح الأسرع في العالم من دون منازع .
2 – حاذف اعلانات افتراضي
قد يقول القلة أنه بامكانك حذف الاعلانات باستعمال احد الاضافات كadblock  مثلا على أي متصفح كيفما كان ، إلا أن استعمال الاضافات الخارجية لا يكون ذو فعالية كاملة كما أنه يسبب بين الحين والآخر بطئ في عمل الجهاز ، كما أنه نحو تثيبتك لأي اضافة فهي تكون قادرة على الدخول الى معلومات متصفحك و بصيرة بعض البيانات الشخصية المخصصة بك كالايمايلات مثلا ، وبهذا فخصوصيتك تكون في خطر .إلا أن أوبرا يوفر لك حاذف اعلانات مثبت على نحو افتراضي مع المتصفح و قد تم تعديله من طرف نفس المؤسسة المطورة لبرنامج أوبرا ، و ذلك الأخير له فعالية أشد من adblock plus  ذاته ، و للتأكد من ذلك ما عليك إلا تجربته بنفسك و ستلاحظ كيف سيصير تصفحك أفضل .
3 – vpn  بدون مقابل
متصفح اوبرا يوفر لك vpn  بدون مقابل تَستطيع استعماله لتفصح المواقع غير المتوفرة في بلدك أو في غيرها من الغايات ، إلا أن نقطة التضاؤل الوحيدة في ذلك الvpn  هي أنه لا يوفر لك ip  للدولة التي تريدها أنت على وجه التحديد انما يعطيك ip  لدولة من قارة تختارها أنت ، أي أنه لك الحق لاغير في اختيار القارة أما الجمهورية فيتم اختيارها على نحو عشوائي .إلا أن رغم ذلك فهذا الvpn  يوجد فعال و تَستطيع الاعتماد عليه في العديد من الموضوعات .
4 – إدخار طاقة البطارية لأقصى الأطراف الحدودية
منذ أن بدأت باستعمال متصفح اوبرا لاحظت بأن البطارية صارت تدوم لتضاؤل المدة التي كانت تدوهما عندما كنت لا أزال أستخدم كرووم ، و الفضل يرجع الى الاضافة الافتراضية المثبتة مع أوبرا التي تقوم بادخار طاقة البطارية لأقصى الأطراف الحدودية ، و ذلك الشأن سينال اعجابك كثيرا خاصة اذا كنت ممن يتكبدون أصلا من تضاؤل البطارية سواء كنت تستخدم لابتوب ، تليفون فطن أو غيرها من الأجهزة المحمولة.
و في الختام الصورة الآتية تلخص لك أسلوب تنشيط جميع التقنيات التي ذكرناها سابقا .كما ستجد وصلة تنزيل برنامج اوبرا أدناه كذلك .و لأي تساؤل ما عليك إلا تركه لنا في التعليقات و سنعمل على الاجابة في أسرع وقت محتمل .


عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا