التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خاصية تايم لابس ! خاصيه مذهله يمكنك عمل فيديوهات خياليه بهذه الطريقه ! شاهد التفاصيل



احتمالية تأسيس المقطع المرئي في أجهزة الحاسب الآلي هي إحدى هذه المزايا التي  نستفيد منها كثيرا حيث لم تعد هناك احتياج إلى موارد عظيمة لتأسيس مقطع مرئي عالي الجودة أو تنفيذ تأثيرات جديدة.  و إحدى أكثر  التقنيات التي يمكننا التداول معها هي Time Lapse ، هي هذه التكنولوجيا عبارة عن نفوذ حيث يتجاوز الوقت بشكل سريع في حين نشاهد مرورها في سلسلة من الصور.

ذلك النفوذ من الممكن أن تقوم به في الويندوز  عن طريق برنامج محرض للاهتمام يدعى: Time Lapser.
Time Lapser هو  برنامج  قادر على تأسيس مقطع مرئي بنفوذ Time Lapse من مجلد به صور فوتوغرافية. نفوذ Time Lapse هو أحد أكثر الأشياء تهييج للاهتمام التي من الممكن أن نجدها اليوم وهو مثالي لالتقاط غروب الشمس وأي موقف يتبدل بمرور الوقت. وبهذا المعنى ، لو كان لديك سلسلة من الصور الفوتوغرافية من ذلك النوع ، تَستطيع بيسر تأسيس مقطع مرئي زمني باستعمال ذلك البرنامج ، وإذا لم تفهم عقب ما أنا بصدد الحديث عنه شاهد ذلك المقطع المرئي عن ذلك النفوذ .



 لتأسيس مقطع مقطع مرئي ، فإن الشأن يرتبط لاغير بتنزيل  البرنامج وفتحه ، وهو برنامج محمول بحيث لا يستحق أي تثبيت ، لاغير انقر عليه مرتين والبدء في الشغل به . سنرى مباشرة واجهته البسيطة ، حيث يلزم علينا تحديد  الضغط على خيار "Select Image Directory" لاختيار المجلد الذي يتضمن على سلسلة من الصور التي نرغب في تحويلها إلى مقطع مرئي بنفوذ Time Lapser . وبمجرد تحميلها  سوف يتم إدراجها في العمود اليسار ، وإذا نقرنا عليها  نستطيع مشاهدتها.

فضلا على ذلك  ، تتوفر سلسلة من مكونات التحكم لضبط FPS وتشغيل المقطع المرئي. إذا كنت ترغب في حذف صورة ، فحددها وانقر فوق "Drop Frame". عندما تصبح مستعدًا ، أكّد الإعدادات وسيبدأ تأسيس المقطع المرئي مباشرة.

رابط تحميل البرنامج هنا

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا