التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

البيتكوين والعملات الرقميه في طريقها الئ القمه مجددا بعد تراجعها في السابق ! من الانهيار الئ الازدهار



يتنبأ الجميع أثناء سنة 2019 أن بيتكوين والعملات الرقمية ستنجو من الظروف الحرجة التي تتجاوز بها أثناء الأيام الأخيرة.
وبالتأكيد هناك معطيات و بيانات عدة تجعلنا متفائلين بخصوص مستقبل الأوراق النقدية الرقمية إلى منحى الذهب و المواد المعدنية على ضد الدولار الأمريكي والبورصات والأسهم التي نعتقد أن معاناتها بدأت وأن وقوع وول ستريت سيقع أثناء العام الحالي أو العام القادم.

 فيما يتعلق لعملة بيتكوين والعملات الرقمية فالمطلوب على النطاق القصير والمتوسط هو الرجوع إلى الأرقام القياسية الماضية، إلى 20000 دولار لعملة بيتكوين و 3.8 دولار لعملة الريبل XRP وترجع الأوراق النقدية الرقمية المشفرة المسابقة إلى معدلاتها الجيدة سابقا، ذلك قبل أن تستأنف الإرتفاع إلى أرقام قياسية حديثة.
هناك في الواقع 3 أسباب أو عوامل هامة من الممكن أن تدفع سعر بيتكوين وأثمان الأوراق النقدية الرقمية إلى القمة أثناء 2019 هي التي سنتعرف إليها في هذه التدوينه :

•مزيد من موافقة وتنظيم الأوراق النقدية الرقمية وإنشاء شواهد لها في البورصات
بدأت عملية ترتيب الأوراق النقدية الرقمية العام الفائت وهي خطوة ايجابية بكل تأكيد ويجب الشغل على حراسة مبالغ مالية المستثمرين والمتداولين والمستعملين ووضع القوانين التي تمنع الإضرار بأطراف المعاملات في تلك المعاملات .
قبل أيام أفصحت وزارة المالية في الهند البدء في ترتيب تلك الأصول، بعدما كان لها موقف متعصب من بيتكوين والعملات الرقمية المشفرة.
على الجهة الأخرى تعمل اليابان على دراسة القبول على مؤشر Bitcoin ETF ، وقد نشاهد منها القبول على دلائل عملات رقمية مشفرة أخرى.
ذلك يقصد أنه يمكن للمستثمرين التقليديين في متاجر المال الدولية الوصول إلى تلك الأصول وشرائها وبيعها ببساطة، ما يضيف إلى السيولة المالية التي تتمتع بها تلك اماكن البيع والشراء إجمالا.
على الجهة الأخرى ننتظر ايضاً ان تقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بالموافقة على مؤشر Bitcoin ETF، الذي أرجأت البصر فيه حتى آخر الشهر الآتي من المرجح.
من شأن القبول على المؤشر أن يفتح الميدان للمستثمرين في أضخم البورصات الدولية بالإستثمار كذلك في تلك الأصول إلى منحى المنتجات الأخرى غير الأسهم.

•  تدشين منصة Bakkt ومنافسات لها
تعمل المؤسسة الأم لبورصة نيويورك للأوراق المالية على تأسيس منصة bakkt  للتداول والإستثمار في بيتكوين والعملات الرقمية المشفرة والخاصة بالمؤسسات والشركات وكبار المستثمرين الذين ستوفر لهم اقتصاد مبالغ عظيمة في اماكن البيع والشراء وبيع أحجام عظيمة بيسر وبشكل لحظي أثناء التعاملات.
تمكنت هذه المؤسسة من جمع مِقدار 182.5 مليون دولار من عدد من المستثمرين البارزين وشركات رأس المال الاقتصادي.
ويتوقع أن افتتاح تلك المنصة والعقود الآجلة المخصصة بها أثناء 24 كانون الثاني الحالي، وهناك من يشاهد أن توقيت الإطلاق سيتأجل للمزيد من الأسابيع.
إلا أن على العموم افتتاح تلك المنصة فيما بعد من ذلك العام يقصد الإقبال العظيم على الإستثمارات في اماكن البيع والشراء وسيرفع من سعر بيتكوين ومنافستها.
هناك عقود آجلة لعملة بيتكوين يتم الشغل عليها ومنصات أخرى مثل CoinFLEX العاملة على العقود الآجلة الفيزيائية لعملة بيتكوين.

• ارتفاع استعمال الريبل ومشاريع الأوراق النقدية الرقمية المشفرة
من المتوقع أن تنضم المزيد من المؤسسات العميلة لشركة الريبل إلى خدمة xRapid التي توفرها لاستعمال الريبلxrp  في تسريع المعاملات المالية والتقليل من التكليفات المالية.
صعود استعمال الريبل يقصد أن ثمنها سوف يرتفع أكثر مايؤثر على العموم على سوق الأوراق النقدية الرقمية التي سوف يكون عليها اقبال أضخم.
من ناحية أخرى هناك مشروعات متنوعة من الشركات المطورة للأوراق النقدية الرقمية المسابقة، من شأنها أن تطور تلك الأصول وتجعلها أفضل مضاهاة بواقعها الماضي، وهو ما يقصد في الخاتمة المزيد من حركة التبادل والإستخدام لتلك الأصول على نحو عملي.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا