التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

للاندرويد والايفون يمكنك تحرير ملفات ال pdf عبر هذا البرنامج الجديد



ما تراه في الصورة أسفله هو قسم من موقع iLovePDF الحديث ، ومما لا شك فيه فهو أفضل موقع متوفر لتحرير ملفات PDF عبر الإنترنت ، حيث يتوفر على عدد من الوظائف التي تغطي جميع احتياجات أولئك الذين يعملون مع ملفات PDF.
إضافة إلى الضغط ، والتحويل ، وإضافة الإشارات المائية ، والتدوير ، وفتح ،  وغير هذا من الأقسام للتعامل مع ملفات PDF  لدينا خيار حديث لإصلاح ملفات PDF التالفة وترتيب الصفحات كما نرغب في ، الأمر الذي يعاون على إدخار وقت كبير .

ولكن ليس حصرا إنتاج الويب الذي أعيد تصميمه ، فهناك أيضًا ميزات حديثة في إنتاج الهاتف المحمول. إنه تنفيذ لـ iOS و Android يسمح لنا بالاستحواز على مزيد من السيطرة على ملفات PDF المخصصة بنا ، مع التمكن من تحرير الملفات وقراءتها دون مشكلات ، والوصول إليها من أي مقر دون الاعتماد على منصات سطح المكتب أو الإصدارات عبر الإنترنت.
ILovePDF ، التي تملك عشرات الملايين من الزيارات كل شهر من أجزاء غير مشابهة من العالم ، لم تتمكن لاغير من الاستحواذ على موطئ قدم في قطاع حاد التنافس ، فقد أحرزت القيادة في أعقاب أعوام عدة من الشغل المكثف. 

فيما يتعلق لتطبيقILovePDF للجوّال فقد خضع لتحديث هو الآخر رائع مؤجلًا. يتضمن التطبيق المتاح في Android و iOS على 5 نجوم تقريبًا من ضمن زيادة عن 4,500 صوتًا  في غوغل بلاي ، وهو أمر ليس من السهل الحصول عليه.

يتضمن التطبيق على لائحة أساسية توفر فرصة الوصول إلى الوظائف الرئيسية ، بما في هذا هذه التي تقوم بتغيير ملفات PDF إلى Office ، أو هذه التي تضيف كلمة سر في الملفات وغيرها ...

رابط الموقع الحديث :ILovePDF
رابط التطبيق : Android و  IOS

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا